جولة الهيئة الرئاسية في الريف الجنوبي للرقة

قامت هيئة الرئاسة بمجلس الرقة المدني بجولة على منطقتي الدلحة والعكيرشي في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة الرقة وألتقت الهيئة بالفعاليات الشعبية من كل مكونات المجتمع رجالاً ونساءاً وأطفالاً .

واستمع الأعضاء الى اهم المشاكل والهموم التي يعانيها سكان الريف الجنوبي كونهم على خط التماس مع مناطق النظام في الريف الجنوبي الشرقي .

وألقى عبد المهباش الرئيس المشترك للجنة التنفيذية في مجلس الرقة المدني كلمة اعرب فيها عن تفاؤله وثقته بالشعب والجماهير التي تحملت ويلات الحرب والإرهاب الظلامي الداعشي من تهجير وعنف وبطش طال كل مكونات الشعب في الرقة وريفها .

واردفت ليلى مصطفى الرئيسة المشتركة بالمجلس مخاطبة الأطفال والنساء المتجمهرين في ملعب العكيرشي إننا الآن في ولادة جديدة لمجتمع يحترم ويقدس الجيل المتحرر ويعطي المرأة مكنونها وذاتها الحقيقية بعيدا عن الإرهاب والقسر الذي تعرض له شعبنا منذ سبع سنوات.

وأوضح عمر علوش عضو هيئة الرئاسة مخاطبا الأهالي اننا في مجلس الرقة المدني ومجلس سوريا الديمقراطية نعاهدكم بأننا لن نتوقف عن العطاء والنضال في سبيل حياتكم وسعادتكم ومعاشكم وإننا ومن خلال هيئاتنا الشعبية ولجاننا العاملة في الريف الجنوبي نأخذ كل متطلباتكم كأولوية وجوهر مقدس لعملنا وصيرورة بناء مجتمعنا المتطلع الى الحياة والتقدم .

وأكد أعضاء الهيئة الرئاسية أن ما تروج له وسائل الاعلام من شائعات تهدف الى هدم منجزات وتلاحم مجلس الرقة المدني ولجانه مع الجماهير في الرقة وريفها هي من مبررات الفشل السياسي الذي طال تلك الجهات .

وأن مجلس الرقة المدني ومجلس سوريا الديمقراطي هما انسجام الأرض والشعب وسيبقون يقدمون وبكل أمانة وصدق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن في الرقة وريفها خاصة وسوريا عامة .

المكتب اللإعلامي لمجلس الرقة المدني