بالأنجازات والخطط المستقبلية مجلس الرقة يودع ٢٠٢٠

عقد مجلس الرقة المدني اليوم اجتماعه السنوي والذي يختتم به عامه ليبدأ انطلاقة عام جديد وذلك بمبنى مجلس الرقة .
حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، تلاها قراءة التقارير السنوية المتضمنة الاعمال والمعوقات والخطط المستقبلية للعام المقبل.
وذلك بحضور الهيئات الرئاسية للجان والهيئة الرئاسية للمجلس والرئاسة المشتركة .
تمحورالاجتماع حول الاستراتيجية الجديدة للمجلس ولجانه ووضع ألية جديدة كما تمحور حول تفعيل مكاتب الرقابة في اللجان والوقوف على الاخطاء التي أرتكبت وايضاً السياسة المالية وكيفية تحديد أولويات المشاريع بدأ من الأهم ، كما تطرقت اللجان لتاهيل وترميم كةمل افران المدينة واعتماد افران احتياطية جديدة مساندة للافران القديمة.
وتقديم الدعم الكافي للفلاحين وخاصة بالاسمدة والبذور واستحداث كازية فلاحية لهم لاستلام مخصصاتهم من المحروقات بالوقت المناسب.
كما تم نقاش المخيمات العشوائية وألية تنظيمها وضبط عمل المنظمات لتوفير الخدمات الكافية لها وخاصة بعد الانتهاكات الاخيرة للدولة التركية .
وبهذا الصدد أكد الرئيس المشترك محمد نور الذيب بالمرحلة المقبلة على جميع اللجان تحمل المسؤولية للنهوض بواقع المدينة الخدمي والامني والاقتصادي.
وفي نهاية الاجتماع خرج المجتمعون بجملة من التوصيات تلخصت بكامل مفاصل الحياة الخدمي والاقتصادي والتنموي والمالي.
الجدير بالذكر بأن مجلس الرقة المدني منذ تأسيسه أخذ على عاتقه العمل بالامكانيات المحدودة والبذل المستمر لجعل المدينة تعود وتنهض من جديد بعد الدمار الذي خلفته الحرب .