الاجتماع الدوري لبلديات الرقة

عقدت لجنة الإدارة المحلية والبلديات اجتماعها الدوري مع البلديات التابعة لها وذلك لتقديم التقارير السنوية لعام 2018وإنجازات البلديات وذلك بحضور الرئاسة المشتركة لكل بلدية بالإضافة للفني والمالي .

كما حضر الاجتماع الرئيس المشترك لمجلس الرقة المدني مشلب الدرويش وعضو الهيئة السياسية لمجلس سورية الديمقراطية حسن محمد علي بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء ومن ثم بكلمة للرئيس المشترك لمجلس الرقة المدني مشلب الدرويش رحب فيها بالحضور للقائه الأول بهم وشكر على الجهود المبذولة من قبل البلديات في تنظيم آلية العمل الخدمية والتنظيمية خاصة ونبه على موضوع التعدي على املاك الدولة والعمل بالمعدات والدعم المتوفر ريثما يتم توفيرها مع بداية العام القادم وفي نهاية حديثه الدرويش حث على ضرورة بناء جسور بينهم وبين الاهالي وكسب ثقتهم.

ومن ثم بدأت البلديات بقراءة التقارير بدءً من بلدية الرقة بكافة مكاتبها من فنية ومالية وصحة ونقل  ونهاية ببلدية الأسدية مع تقديم المشاريع والخطط المستقبلية للعام القادم .

ومثل هذه الاجتماعات هي دورية  للبلديات من كل شهر . علما بأن البلديات التي حضرت الاجتماع هي الحوس والكرامة والرقة والأسدية وكديران والحمرات وحزيمة والكسرات,وأنه تم تفعيل سبع بلديات حديثه وهي الأن تخضع لدورات تأهيل للعمل لتبدأ انطلاقتها مع بداية العام القادم.

المكتب الإعلامي لمجلس الرقة المدني